مودرس مودرس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

7 من أفضل تطبيقات اصلاح الهاتف ولصيانة الجوالات الاندرويد



 عندما تواجه مشاكل مع هاتفك الذكي ، فإن الحل لا يكون دائمًا في مركز الخدمة. حتى إذا لم تتخذ العديد من الخطوات ، يمكنك التدخل بنفسك لحل المشكلة ، ولكن يمكنك استخدام تطبيق إصلاح الهاتف المجاني لإنجاز المهمة في بضع ثوانٍ. من بداية هذه المقالة ، سنتعرف على أفضل 7 تطبيقات من هذا النوع نوصي بها.


في معظم الحالات ، تعمل أجهزة Android بشكل جيد بدون أعطال أو أخطاء أو مشاكل. ومع ذلك ، قد تواجه أحيانًا بعض المشكلات ، مثل: مشكلات Wi-Fi و Bluetooth ، واستهلاك البطارية ، وتدهور أداء معالج الرسومات أثناء اللعب ... إلخ. عادة ، تقوم بإجراء بعض التغييرات على الإعدادات ، أو إعادة تشغيل هاتفك ، أو تحديث نظام التشغيل ، أو تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن كل شيء سيعود إلى طبيعته قريبًا. لحسن الحظ ، عندما تفتح متجر Google Play ، ستتمكن من العثور على #Androidapps المذهلة ، المصممة خصيصًا لإصلاح أعطال الهاتف - بما في ذلك تطبيقات التنظيف والتطبيقات المصممة لإصلاح شبكة Wi-Fi. لذلك ، لتسهيل الأمر عليك ، في هذه المقالة ، قمنا بتجميع بعض من أفضل تطبيقات إصلاح الهواتف المحمولة وصيانتها. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى إضاعة الوقت في إيجاد حلول للمشكلات واتباع العديد من الخطوات المعقدة. لذلك لنبدأ بعرض التطبيق مباشرة.


التطبيق الأول: Battery Repair Life



سنبدأ بتطبيق Battery Repair Life. هذا ببساطة لأن مشكلة استنزاف البطارية هي المشكلة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي الهواتف المحمولة ، ليس فقط لنظام Android ، ولكن أيضًا للهواتف الذكية بشكل عام. إذا كان عليك شحن هاتف Android الخاص بك بشكل متكرر لأن البطارية ستنفد بسرعة كبيرة ، فمن المحتمل أن تفكر في تثبيت هذا التطبيق. وتتمثل مهمتها في مساعدتك في إصلاح بطارية النوم في البطارية وجعلها تدوم لفترة أطول. كما أن لديها وظائف قوية ، مثل مراقبة درجة حرارة البطارية والجهد وحالة البطارية ... وما إلى ذلك. إذا كانت لديك أسئلة حول البطارية أو مشاكلها ، فنحن نقدم أيضًا دعمًا مستمرًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


التطبيق الثاني: Doze



يمكن أن تؤثر أشياء كثيرة على عمر البطارية. ولكن ما الذي يؤثر حقًا على استهلاك البطارية مثل هذا؟ هذه بيانات ؛ هنا أقصد بيانات الهاتف (عمليات الإنترنت). نظرًا لأن الكثيرين منا يستخدمون هواتفنا المحمولة للاتصال بالإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، يتعين علينا شحن هواتفنا كل بضع ساعات. ومع ذلك ، إذا كنت تريد شحن بطارية الهاتف بسرعة ، فيجب أن تحاول أخذ قيلولة. هذا تطبيق مجاني تتمثل وظيفته الرئيسية في منع التطبيق من إرسال البيانات أو استقبالها عند إيقاف تشغيل الشاشة أو شحن الهاتف ، دون تعطيل Wi-Fi أو بيانات الهاتف - لا يزال يعمل ولكنه يستهلك خلفية أقل. سيؤدي ذلك إلى إطالة عمر البطارية أو شحنها بشكل أسرع ، ولن تسأل بعد الآن عن كيفية إصلاحها. بالتأكيد يستحق المحاولة!


التطبيق الثالث: WiFi Doctor



غالبًا ما يشتكي العديد من المستخدمين ويعانون من مشاكل اتصال Wi-Fi. بغض النظر عن المسافة بين الهاتف المحمول والموجه ، لا تزال الإشارة ضعيفة ، أو أن الإشارة غير مستقرة ، أو أن هناك مشكلة عند محاولة تصفح الإنترنت ، يجب أن تحاول استخدام WiFi Doctor. إنه تطبيق مجاني متوفر في متجر Google Play ، وهو ليس معزز Wi-Fi - إنه أداة مصممة لحل مشاكل Wi-Fi عن طريق النقر فوق الزر "FIX". يحتوي التطبيق أيضًا على بعض الميزات الرائعة وهو سهل الاستخدام. والأهم أن عملية الإصلاح لن تزعجك لأنها ستصلح المشكلة في الخلفية وستجد فقط أن المشكلة قد تم حلها بعد اكتمال عملية المسح. من خلاله ، يمكنك أيضًا فهم الأجهزة التي يتصل بها الموجه ، والتطبيقات التي ترسل وتستقبل البيانات حاليًا ، وتوفر الكثير من المعلومات حول شبكة Wi-Fi المتصل بها.


التطبيق الرابع: System Repair For Android



هل تبحث عن تطبيق يمكن أن يساعدك في تحقيق أقصى استفادة من هاتف Android والأداء الحقيقي الذي يوفره؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فإن تطبيق إصلاح نظام Android هو خيارك الأمثل. تم تصميم التطبيق لفحص نظام الهاتف ثم تحديد ما يجب القيام به للحصول على أفضل أداء ، لأنه يستغرق بعض الوقت للبحث عن الأخطاء وحلها تلقائيًا دون التسبب في أي ضرر لمستوى استقرار نظام التشغيل. يحتوي التطبيق على واجهة رديئة ، ولكنه يعمل بكامل طاقتها ، وهو تطبيق مجاني وموثوق به وسهل الاستخدام لإصلاح الهواتف المحمولة.


التطبيق الخامس: All-in-one Toolbox



تبدأ العديد من المشكلات مع الهواتف الذكية لأنك تقوم بتخزين الكثير من البيانات أو الاحتفاظ بكمية غير ضرورية من الملفات غير الضرورية. يمكن أن تتسبب التطبيقات القديمة وغير المستخدمة أيضًا في حدوث مشكلات مختلفة. عادةً ما يكون لترك العديد من التطبيقات قيد التشغيل في الخلفية تأثير كبير على ذاكرة الوصول العشوائي. لذلك ، في وقت معين ، سيصبح استخدام الهاتف المحمول أمرًا مزعجًا. هذا هو المكان الذي يأتي فيه صندوق أدوات الكل في واحد. إنه يوفر لك مجموعة رائعة من الأدوات. في الواقع ، يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 30 أداة لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من هاتفك. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من إصلاح مشكلات الأداء الضعيف ، والتخلص من مشكلات ارتفاع درجة حرارة الهاتف ، والملفات غير المرغوب فيها ، وإدارة تطبيقات بدء التشغيل ، والعديد من المشكلات الأخرى. أفضل جزء هو أنه يمكن الوصول إلى جميع أدوات ووظائف البرنامج مجانًا ، وهو مجاني!


التطبيق السادس: Pixel Fixer



من المشاكل الشائعة التي يواجهها مستخدمو الهواتف الذكية بعد استخدام الهاتف لفترة من الوقت أو حتى بعد استخدام الهاتف لأول مرة مشكلة البقع على الشاشة ، مما ينتج عنه نقاط بألوان مختلفة ، والتي قد تكون حمراء أو زرقاء. أو أخضر وأحيانًا أسود. بغض النظر عن المكان الذي تتنقل فيه بين التطبيقات ، لن يختفي هذا لأنه يمثل مشكلة في الشاشة نفسها. ومع ذلك ، باستخدام Pixel Fixer ، ستتمكن من حلها بسهولة. إذا قام التطبيق بتنشيط الشاشة عن طريق الوميض في هذه المرحلة لمدة 20 دقيقة ؛ عادة ما تكون النتيجة أن النقطة تختفي أو يتم إصلاح وحدات البكسل. التطبيق سهل الاستخدام لأنه يمكنك أولاً العثور على النقطة بالنقر فوق الزر "تحديد الموقع" ، ثم النقر فوق الزر "إصلاح وحدات البكسل العالقة" لبدء العمل على المشكلة والمتابعة لإصلاحها. بالنقر فوق زر التفضيلات ، ستجد المزيد من الخيارات لحل المشكلة بشكل أكثر فعالية.


التطبيق السابع: Duplicate Files Fixer



يعد Duplicate Files Fixer أيضًا أحد تطبيقات إصلاح الهاتف ، والتي يمكن أن تساعدك على التخلص بسهولة من الملفات المكررة وتحرير الكثير من مساحة التخزين في ذاكرة الهاتف. في كثير من الحالات ، تتراكم الملفات المكررة مثل الصور والأغاني ومقاطع الفيديو ، سواء قمت بتنزيل ملفات عن طريق الخطأ من الإنترنت مرتين أو ثلاث مرات ، أو تلقيت ملفات عبر Bluetooth عدة مرات بسبب أخطاء الإرسال. في هذه الحالة ، يتم إنشاء نسخ متعددة من الملف. ولكن مع هذا التطبيق ، ستتمكن من اكتشافها وحذفها بسهولة من خلال واجهة مستخدم رائعة وجذابة للغاية.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«السيدة الأم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية
معرفة المزيد ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مودرس