مودرس مودرس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل طريقة لتجاوز القيود لتثبيت ويندوز 11

أفضل طريقة لتجاوز قيود تثبيت Windows 11 هي موضوع هذا المنشور. كما يعلم الكثير منكم من إعلان Windows 11 ، فقد قدمنا ​​على موقعك العديد من الطرق لتثبيته وإصلاح مشاكل عدم القدرة على تثبيت Windows 11 على الأجهزة القديمة وغير المدعومة. الشحن. كانت آخر هذه التفسيرات هي الحلقة التالية. كما تعلم ، يأتي Windows 11 بمتطلبات تثبيت أكثر تقييدًا مقارنة بسابقه ، بما في ذلك القيود المفروضة على المعالجات القديمة بالإضافة إلى الاتصال بالإنترنت وحساب Microsoft.





لحسن الحظ ، هناك حلول تسمح بالترقية إلى Windows 11 على معالجات غير مدعومة ولا تحظر الشركة هذه الأدوات ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى إجراء تثبيت نظيف لنظام Windows 11 وتكوين النظام باستخدام حساب محلي فقط ، يمكنك الآن قم بذلك بسهولة باستخدام أداة تسمى Rufus ، ودائمًا ما تستخدم أقسام تكنولوجيا المعلومات التطبيق لإنشاء مثبتات Windows قابلة للتمهيد بسرعة.


وأحدث إصدار بيتا تم الإبلاغ عنه بواسطة Ars Technica لديه الآن القدرة على إزالة متطلبات حساب Microsoft عبر الإنترنت والحلول الأخرى ، حيث يمكنه التعامل مع أجهزة الكمبيوتر التي تفتقر إلى TPM 2.0 (بما في ذلك أجهزة Intel Mac) وأجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على أقل من 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو 64 غيغابايت من التخزين ويمكنك أيضًا تعطيل جمع البيانات تلقائيًا ، وستظل بحاجة إلى إبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير متصل بالإنترنت تمامًا أثناء التثبيت لتجاوز متطلبات حساب Microsoft ، تمامًا كما هو الحال في الطرق السابقة ، ولكن طريقة Rufus تجعل الأمر أسهل بكثير من خلال تجنب تعديلات التسجيل اليدوية و البرنامج مجاني ومفتوح المصدر.





القيود التي وضعتها Microsoft على تكوين الأجهزة التي يمكنها تشغيل Windows 11 موثقة جيدًا ، ويشاهد العديد من المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر القديمة الرسالة هذا الكمبيوتر الشخصي لا يفي حاليًا بالحد الأدنى من متطلبات النظام لتشغيل Windows 11 "لا يلبي هذا الكمبيوتر حاليًا الحد الأدنى متطلبات النظام لتشغيل Windows 11. " متطلبات النظام لتشغيل Windows 11 ".


توفر أداة Rufus 3.16 الشهيرة لإنشاء وسائط قابلة للتمهيد حلاً بديلاً لأي شخص يريد تجاوز TPM 2.0 وقيود التمهيد الآمن على تثبيت جديد لنظام التشغيل Windows 11 ، وسيسمح لك Rufus 3.18 القادم أيضًا بتجاوز قيود الترقيات الموضعية . ، الإصدار الثابت الحالي من Rufus هو 3.17 ولكن يمكنك العثور على رابط التنزيل للإصدار 3.18 في قسم الإصدارات الأخرى من موقع Rufus الرسمي ، تأكد مرة أخرى من فهمك للآثار المترتبة على استخدام الإصدار التجريبي قبل المتابعة.






سيكون إصدار Rufus 3.18 القادم أخبارًا جيدة لأي شخص لم يستوف متطلبات ترقية Windows 11 ولكن لم يرغب في الإزعاج بالتثبيت النظيف ، فمن المعروف أن Rufus أداة مساعدة موثوقة ويجب أن يقوم 3.18 فقط بتحسين ذلك.  

عن الكاتب

Tech News

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«السيدة الأم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية
معرفة المزيد ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مودرس