مودرس مودرس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إطلاق أول روم لتثبيت أندرويد 12 في الهواتف التي لم يصلها التحديث .. 22 هاتف يمكن تحديثه الآن

هل هاتفك المحمول لن يتم تحديثه إلى أندرويد 12 ؟ لا تقلق: يمكنك الاستمتاع بأحدث إصدار من النظام بفضل أول روم غير رسمي يعمل بنظام أندرويد 12.

سيبدأ تحديث  أندرويد 12 في طرحه بين أجهزة سلسلة Google Pixel قريبًا ، وبعد ذلك ، سيصل الإصدار الجديد من النظام على أجهزة الطرف الثالث. ولكن ، كما هو الحال في كل عام ، ستترك العشرات من طرازات الهواتف الذكية من مختلف العلامات التجارية بدون تحديث ، مما يترك ملايين المستخدمين حول العالم  بالصدارالسابق لنظام التشغيل. لكن لحسن الحظ ، هناك بديل.

منذ اللحظة التي أصدرت فيها غوغل  كود أندرويد 12 ، بدأ مطورو الطرف الثالث في إنشاء ذاكرة القراءة ( الروم ) فقط الخاصة بهم التي تستند إلى أندرويد 12 لأجهزة مختلفة. اعتبارًا من اليوم ، من الممكن بالفعل تنزيل أحدث إصدار من النظام وتثبيته في عدد قليل من  الهواتف ، على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد تحديث رسمي موجه لهذه الأجهزة حتى الآن.

للاستمتاع بنظام أندرويد 12 على أي جهاز ، على الرغم من عدم توفر تحديث رسمي ، يجب تثبيت روم أندرويد 12  متوافق. العملية بسيطة ، ولكن مع ذلك ، يجب ألا يغيب عن البال أنه إجراء يمكن أن ينطوي على مخاطر معينة إذا لم يتم اتباع الخطوات بشكل صحيح.

حاليًا ، من الممكن العثور على رومات أندرويد 12 متوافقة مع هواتف من سبع علامات تجارية مختلفة. قام الأشخاص في XDA Developers بتجميع جميع الرومات المتاحة حاليًا وهي كالتالي :

- ASUS

ASUS ZenFone Max Pro M1

- Lenovo

Lenovo Z6 Pro

- Motorola

Moto G9 Plus

- Nokia

Nokia 6.1

Nokia 6.1 Plus

Nokia 7 Plus

Nokia 7.1

- OnePlus

OnePlus 5

- Samsung

Samsung Galaxy Note 10, Galaxy Note 10+, and Galaxy Note 10+ 5G

Samsung Galaxy S10e, Galaxy S10, and Galaxy S10+

- Xiaomi

Mi 11 Lite 4G

Xiaomi Mi A1

POCO F1

POCO X2/Redmi K30

POCO X3

POCO X3 Pro

Redmi 5 Plus/Redmi Note 5

Redmi K20 Pro/Mi 9T Pro

Redmi Note 8 and Redmi Note 8T

Redmi Note 10

Redmi Note 10 Pro and Redmi Note 10 Pro Max

Redmi S2/Y2

عن الكاتب

Tech News

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«السيدة الأم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية
معرفة المزيد ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مودرس