مودرس مودرس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور جديدة تظهر شكل وتصميم سامسونغ غالاكسي S22 .. هاتف أنيق

ما زلنا على بعد بضعة أشهر من تقديم سلسلة Samsung Galaxy S22 الجديدة ، ولكن الآن تمكنا بالفعل من جمع حفنة جيدة من التفاصيل حول هذا الهاتف ، والمكون  مرة أخرى من ثلاثة طرز مختلفة.

من بينها ، سيكون Samsunug Galaxy S22 Ultra هو الطراز الأكثر تقدمًا ، والذي سيقع عليه أكبر عدد من التغييرات في هذه العائلة الجديدة. ووفقًا للتسريبات ، فإن Galaxy S22 Ultra سيرث ميزات سلسلة Galaxy Note مثل تضمين قلم S Pen أو تصميم يذكرنا بـ Galaxy Note 20 Ultra الذي تم إطلاقه العام الماضي.

بالاستفادة من المعلومات التي تم جمعها حتى الآن ، أراد Let's Go Digital تخيل كيف سيكون شكل Samsung Galaxy S22 Ultra الجديد حقًا. ولهذا ، فقد اعتمدوا على مصمم لإنشاء أكثر العروض واقعية حتى الآن ، والتي تمثل التصميم النهائي لجهاز Galaxy S22 Ultra.

أظهرت  الصور الأولى حول S22 Ultra تصميمًا مختلفًا إلى حد ما عما نراه الآن. في البداية ، بدا أن كل شيء يشير إلى أن  سامسونغ ستدمج كاميرات الجهاز في نوع من الوحدة على شكل "P". ومع ذلك ، أشارت شائعات لاحقة إلى أن  سامسونغ كانت ستختار أخيرًا جمالية أبسط ، مع وجود كل من كاميرات الجهاز في حفرة خاصة بها.

بناءً على هذا التصميم ، أنتجت Let's Go Digital العروض التي توضحها الصور  في هذه المقالة  ، والتي تُظهر تمثيلًا دقيقًا تقريبًا لما سيكون التصميم النهائي ، وفقًا للبيانات المعروفة حتى الآن.

لا شك في أن تصميم الجهاز مستوحى من الخطوط الجمالية لهاتف Samsung Galaxy Note ، مع جمالية أكثر استقامة وزوايا واضحة المعالم ، والتي تتناقض مع الطراز المستدير لجهاز Samsung Galaxy S21 الحالي  .

بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام هي تضمين ثقب S Pen ، والذي سيتم دمجه في الجهاز بنفس الطريقة التي تم بها في Galaxy Note ، وعودة اللون الأحمر الذي ترددت شائعات عنه خلال الأسابيع القليلة الماضية .

تُظهر الصور جهازًا  كما تشير الشائعات  لن يتضمن كاميرا أمامية أسفل الشاشة ، ولكنه سيلجأ إلى "الفتحة" الكلاسيكية. على ظهره ، من الممكن أن تجد ما مجموعه خمس كاميرات مختلفة.

من المقرر إطلاق Samsung Galaxy S22 Ultra ، وبقية طرازات سلسلة S22 ، في أوائل العام المقبل 2023. على الأرجح ، ستقيم الشركة حدث Unpacked حيث ستعرض للعالم أجهزتها الجديدة.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«السيدة الأم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية
معرفة المزيد ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مودرس