مودرس مودرس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هواوي تقدم Huawei Nova 9 .. هاتف موجه للشباب

 أطلقت هواوي للتو هاتفًا ذكيًا جديدًا من الفئة المتوسطة والذي وصفوه بأنه "الرائد للشباب". إنه Huawei Nova 9 الذي تم تقديمه رسميًا الشهر الماضي في الصين  ، ولكن تم الإعلان عنه الآن فقط فيجميع العالم . يأتي بتصميم أنيق للغاية وشاشة OLED تبلغ 120 هرتز وكاميرا رباعية بدقة 50 ميجابكسل باعتبارها عوامل الجذب الرئيسية التي تجعل الشباب يقعون في حب هذا الهاتف .

بالطبع ، مثل جميع هواتف  هواوي في السنوات الأخيرة ، فإن العيب الكبير في Huawei Nova 9 هو أنه لا يجلب تطبيقات وخدمات غوغل . 

هواوي نوفا 9 هو هاتف محمول  على الرغم من أنه يستخدم معالجًا يُعتبر حاليًا من الفئة المتوسطة ​​ ، إلا أن بقية مواصفاته أكثر نموذجية من الهواتف الذكية المتطورة. ألقِ نظرة على  مواصفاته  الخاصة  حتى تدرك ذلك.

- الأبعاد والوزن 160 × 73.7 × 7.77 ملم. 175 جرام

- شاشة 6.57  Full HD + (2340 x 1080) مع 1070 مليون لون ولوحة OLED منحنية ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وتردد أخذ العينات باللمس 300 هرتز مع قارئ بصمات الأصابع المدمج.

- معالج Qualcomm Snapdragon 778G مع رسوميات Adreno 642L.

- ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت.

- 128 أو 256 جيجا بايت تخزين.

- كاميرا خلفية رباعية 50 ميجابيكسل بزاوية عريضة f / 1.9  و  8 ميجابيكسل   f / 2.2  و  2  ميجابيكسل مع مستشعر عمق f / 2.4 + 2 ميجابيكسل بفتحة عدسة f / 2.4.  

- تسجل بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

- كاميرا أمامية 32 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f / 2.0. تسجل بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

- بطارية 4300 مللي أمبير مع شحن سريع 66 وات.

نظام التشغيل EMUI 12 مع  أندرويد 11.

قامت هواوي بعمل ممتاز في تصميم Nova 9. فهو يستخدم لوحين زجاجيين منحنيين: أحدهما في الخلف والآخر في الأمام. هذا يجعل إطاره المركزي (وهو من البلاستيك ، لكنه يشبه المعدن) يبدو رقيقًا جدًا. في الواقع ، يبلغ سمك الهاتف 7.77 ملم فقط. إذا أضفنا إلى ذلك أن الغطاء الخلفي له مظهر بلوري مضاد لبصمات الأصابع ، فإننا نواجه أحد أكثر الهواتف المحمولة تميزًا في السوق.

بالمناسبة ، تعد الشاشة من عوامل الجذب الرائعة الأخرى. إنها لوحة OLED مقاس 6.57 بوصة بدقة Full HD قادرة على عرض 1070 مليون لون. تبدو مذهلة بكل بساطة. إلى جانب ذلك ، فهو يدعم HDR وله طلاقة مذهلة تبلغ 120 هرتز ، أي أنه يسمح لك بمشاهدة المحتوى بمعدل 120 إطارًا في الثانية. وأخيرًا وليس آخرًا ، يبلغ معدل التحديث باللمس 300 هرتز ، لذا يمكنك توقع تجربة مستخدم سلسة للغاية.

يتوفر هاتف Huawei Nova 9 باللونين الأزرق النجمي والأسود اللامع بسعر 449 يورو (إصدار 8 جيجا بايت بسعة 128 جيجا بايت). 

الآن ، هل هذا الهاتف المحمول يستحق  الشراء ؟ الحقيقة أنه يتمتع بخصائص جيدة جدًا في جميع الأقسام وتصميم جميل. لكن غياب تطبيقات  غوغل سيعقد حياتك. صحيح أن هناك طرقًا بسيطة نسبيًا لتثبيت  غوغل بلاي على هواتف  هواوي ، ولكن الحقيقة هي أن لا شيء يعمل بشكل جيد  إذا لم يتم تثبيت خدمات غوغل الرسمية في المصنع .

عن الكاتب

Tech News

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«السيدة الأم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية
معرفة المزيد ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مودرس