مودرس مودرس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فقط 11 تطبيقات مدفوعة رائعة متاحة اليوم للتحميل مجانا في 24 و 48 ساعة القادمة.. إستغل الفرصة

في هذا الاختيار الذي قمنا به ، ستجد 11 تطبيقًا مجانيًا مؤقتًا على  غوغل بلاي  . إنها تطبيقات مدفوعة معروضة للبيع محانا حاليًا و فقط لبضع ساعات أو أيام. من وقت لآخر ، يخفض المطورون السعر بنسبة 100٪ للترويج لتطبيقاتهم وإذا كنت سريعًا يمكنك الاستفادة من هذه الفرصة. إنها تطبيقات متوافقة مع أي هاتف محمول يعمل بنظام  أندرويد ، بدون إعلانات وتقدم وظائف شيقة للغاية. تجربتهم لن تكلفك شيئا!

إذا لم تنتهز الفرصة ، فستكلف التطبيقات الموجودة في القائمة التالية أموالًا مرة أخرى في أي وقت من الأوقات. تستمر هذه العروض عادة ما بين 24 و 48 ساعة. لا نعرف متى تنتهي ، لذا قد يتوقف البعض من أن يصبح مجانا في أي وقت. إذا كنت ترغب في تجربة التطبيقات  مثير للاهتمام ، فيجب عليك تنزيلها  بسرعة .

Edge Side Bar  

Bubbles Battery Indicator  

white noise Pro  

Digital Dashboard GPS Pro  

Memorize: Learn TOEFL 

Home Workouts Gym Pro 

Livemocha: Learn Languages  

PowerAudio Pro 

Brightness Control - Brightness  

Sonar - Icon Pack  

Light Yellow 

جميع التطبيقات الموجودة في القائمة مجانية وقت كتابة هذه الكلمات. إذا انتهزت الفرصة ، يمكنك ملء هاتفك المحمول بتطبيقات مثيرة للاهتمام دون دفع أي شيء. تذكر أنه عند انتهاء صلاحية العروض ، ستكلف جميعًا سعرها الأصلي ، ويتجاوز بعضها 3 و 4  دولار .

إذا كانت لديك مساحة على هاتفك المحمول ، فإن توصيتنا هي أن تبدأ في تنزيلها جميعًا ، وتجربتها ، ثم تجاهل تلك التي لا تقنعك. 

عن الكاتب

Tech News

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«السيدة الأم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية
معرفة المزيد ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مودرس