مودرس مودرس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ماهي التطبيقات التي تم إطلاقها هذا الأسبوع في غوغل بلاي ؟

إذا كان ما تبحث عنه هو تطبيقات وألعاب جديدة لتجربتها في نهاية هذا الأسبوع ، فأنت محظوظ لأننا نقدم لك القليل من التطبيقات التي لن تترك أي شخص غير مبال. كل أسبوع - ما دامت الإصدارات الجديدة تسمح بذلك - سنختار أفضل التطبيقات الجديدة حتى تتمكن من تجربتها بنفسك على جهاز أندرويد الخاص بك.

سنختار بشكل عام تطبيقات جديدة ، على الرغم من أننا سنبرز بشكل متكرر بعض التطبيقات المدفوعة أيضًا. في هذه الحالة ، قد يكون استخدام التطبيقات خيارًا جيدًا لتحقيق التوازن على بلاي ستور .

Groceries 

إذا كنت تطبخ بانتظام ، وترغب في تتبع الوصفات التي تعدها ، فإن Groceries هو التطبيق الذي تحتاجه.

إنه ليس تطبيق وصفة عادي. بدلاً من ذلك ، هو عبارة عن مجلة تسمح لك بحفظ الوصفات التي تعدها ، مع إرشادات مفصلة ومكونات ضرورية. من بين وظائفه ، هناك إمكانية لإخطارك عندما لا يكون لديك ما يكفي من عنصر معين ، بحيث يمكنك الخروج وشرائه قبل الشروع في الطبخ .

التطبيق مجاني وله تصميم دقيق ومتوفر من خلال  غوغل بلاي .

Tesla Force

لعبة جديدة تم إصدارها هذا الأسبوع تستحق التجربة هي Tesla Force. تمنحنا لعبة الحركة هذه التحكم في بعض التطورات العلمية المرموقة في عالم رائع ، مثل Tesla Turret أو X-ray Blade أو روبوت المعركة. يمكن استخدام كل منهم لقتل الأعداء الذين يدمرون مدينة Arkham.

اللعبة مدفوعة ويمكنك تحميلها مجانا عبر الرابط التالي : apkvision

OpenSea: NFT marketplace

بعد انتظار طويل ، أصبح لدى OpenSea الآن تطبيق رسمي للهاتف المحمول. إنها واحدة من أكثر المنصات شيوعًا لشراء NFTs واستكشاف الرموز غير القابلة للاستبدال المتوفرة في السوق والتي تزداد اتساعًا .

Doors: Paradox

يجلب لنا المطور الشهير Snapbreak الإصدار الثالث من ملحمة Doors ، مع المزيد من الألغاز ووضع الواقع المعزز المحسن.

تم تحديث قسم الرسوم الخاص بها بعناصر ثلاثية الأبعاد جديدة وتأثيرات صوتية غامرة وخيار تجربة ثمانية مستويات مجانًا.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«السيدة الأم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية
معرفة المزيد ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مودرس