مودرس مودرس

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شياومي ستطلق أول هاتف متوسط ​​المدى بشحن سريع 120 واط

 في 28 أكتوبر ، ستقدم  شياومي هاتف Redmi Note 11 الجديد في حدث سيعقد في الصين. وعلى الرغم من أنه في بعض الصور التي تم نشرها على Weibo يمكنك رؤية جزء من تصميمه  ، فقد أكدت الشركة الآن على شبكة التواصل الاجتماعي أنه سيكون أيضًا أول هاتف خارج عائلة Mi  بشحن فائق السرعة 120 واط .

على الرغم من أن  شياومي لم تحدد ما إذا كانت جميع هواتف سلسلة Note 11 ستتمتع بقدرة الشحن هذه ، فمن المرجح أن Redmi Note 11 Pro فقط هو الذي  سيطلق بهذه التقنية ، في حين أن الطراز "العادي" يمكن أن يصل شحن 33W.

ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتمتع فيها هاتف متوسط ​​المدى بقدرة شحن تبلغ 120 واط ، حيث من الممكن حاليًا العثور على  هواتف مختلفة في السوق بشحن سريع 50 أو 65 واط ، على الرغم من أن الطاقة الأكثر شيوعًا تتراوح بين 20 واط و 30 واط.

حاليًا ، تعد هواتف Xiaomi Mi 10 Ultra و Xiaomi Mi 11 Ultra و Xiaomi 11T Pro هي الهواتف الوحيدة للشركة التي تتمتع ب  120 واط  ، لكنها جميعًا من  الهواتف المتميزة التي بالإضافة إلى التكلفة العالية لها توزيع محدود أكثر.

 فيما يتعلق بـ Redmi Note 11 Pro ، تشير بقية الشائعات إلى أنه سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.6 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ، ومعالج Dimensity 1200 متوافق مع شبكات 5G ، وكاميرا بدقة 108 ميجا بكسل ، وذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت ، وذاكرة داخلية 256 جيجا بايت. سعة تخزين وبطارية 5000 مللي أمبير.

عن الكاتب

GESTSOFT

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن الموقع

author«السيدة الأم» هي مدونة إلكترونية متخصصة في مجال الأسرة والمجتمع والتكنولوجيا الإلكترونية الهدف من هذا القانون هو نشر الثقافة التقنية للجميع من خلال سلسلة من المقالات والدورات التعليمية المجانية
معرفة المزيد ←

إحصائيات الموقع

Sparkline 2513183

جميع الحقوق محفوظة

مودرس